تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
مشاركة
​​​

سياسة الدفع الالكتروني

إشعار إخلاء المسؤولية

توفر مدائن (المؤسسة العامة للمناطق الصناعية ) خدمة الدفع الالكتروني للمستخدمين والمستفيدين من الخدمات الالكترونية التي تقدمها مدائن عبر موقعها الالكتروني على الشبكة المعلوماتية وتجدر الإشارة بأن مدائن بذلت كل جهد ممكن لضمان توفر خدمة الدفع الالكتروني وصلاحيتها للاستعمال في جميع الأوقات، وأنه ليست هناك ضمانات بأن تكون الخدمة متاحة باستمرار دون حدوث انقطاع أو توقف للنظام . كذلك تم بذل جهد لضمان سهولة الوصول إلى الخدمة ، ولكن لا يمكن الجزم بأن استخدام خدمة الدفع الالكتروني ستتوافق مع كل الأجهزة والبرمجيات من قبل مستخدميها.

كذلك مدائن تحتفظ بحقوقها في تعليق أو سحب صلاحية الدخول كليا أو جزئيا دون سابق إنذار لأي سبب من الأسباب. ويجب التنويه بأن مدائن لا تتحمل أي مسؤولية عن محتوى المواقع الخارجية والموجودة روابطها الالكترونية ضمن موقع مدائن ، وإن كان المستخدم قد تمكن من الدخول إليها فانه يكون المسؤول شخصيا عن ذلك

سياسة التسليم

خاصية الدفع الالي هي خدمة الكترونية عبر الموقع الالكتروني للمدائنwww.madayn.om. و عند قيامك بعملية الدفع بنجاح سوف تصلك رسالة للتأكيد عن نجاح عملية الدفع من خلال الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني .

سياسة الالغاء و الاسترداد

في حالة خصم المبلغ على المعاملة أكثر من مرة ، يحق للعميل استرجاع المبلغ المحصل بالزيادة. ويمكن التواصل مع مدائن عن طريق البريد الالكتروني التالي:

:Finance-Group@madayn.om، مع ارفاق المستندات التالية

  • كشف الحساب البنكي للعميل يوضح عمليات الخصم المتكررة
  • اثبات الدفع المستلم عن طريق البريد الالكتروني (ايصال المعاملة)

ويجب أخذ الاعتبارات التالية عند عملية الاسترجاع:-

  • يتم ارجاع المبلغ المستحق للعميل لنفس حساب البطاقة التي تم الخصم منها دون اعتبار لصاحب المعاملة في حالة عدم المطابقة.
  • يتم ارجاع المبلغ للعميل في مدة اقصاها اسبوع من تاريخ المعاملة.
  • يتم اشعار العميل بأحقية استرجاع المبلغ خلال فترة 48 ساعة من عملية الدفع مع مراعاة الفترة الزمنية لاجراءات وسياسات الاسترداد من قبل البنوك المحلية.
الاسئلة الشائعة
ما هو الدفع الالكتروني؟

الدفع الالكتروني هي طريقة تسمح خصم رصيد من الحساب البنكي للعميل الكترونيا باستخدام بطاقة الائتمان مسبقة الدفع.

من يمكنه القيام بعملية الدفع الالكتروني؟

أي بطاقة ائتمان تم اصدارها من أي بنك في سلطنة عمان يمكن استخدامها في عملية الدفع الالكتروني المتعلقة بالخدمات الالكترونية للمدائن

هل توجد رسوم على عملية الدفع الالكترونية؟

لا. القيام بعملية الدفع الالكترونية لا يترتب عليها رسوم اضافية ، فهي عملية مجانية.

كيف يمكنني القيام بالدفع الالكتروني؟

يسمح للعملاء المسجلين للمدائن القيام بعملية الدفع الكترونيا للخدمات الالكترونية .

كيف يمكنني معرفة نجاح عملية الدفع؟

عادة عند قيامك بعملية الدفع يتم توجيهك الى الصفحة الالكترونية الخاصة بايصال الطلب الذي تظهر لك حالة العملية. وعند قيامك بعملية الدفع بنجاح سوف تصلك رسالة للتأكيد عن نجاح عملية الدفع من خلال الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني

>استلمت رسالة بالبريد الالكتروني توضح نجاح عملية الدفع ، ولكن الخدمة الالكترونية تطلب مني اعادة الدفع ، ماذا أفعل؟

اذا استلمت رسالة بالبريد الالكتروني توضح نجاح عملية الدفع ، ولكن الخدمة الالكترونية تطلب منك اعادة عملية الدفع ، قبل متابعة اجراء عملية دفع أخرى ، عليك التأكد من حساب البنك الخاص بك للتأكد من خصم المبلغ من حسابك . وفي حالة الخصم ، عليك التواصل مع للمدائن لحل هذه الاشكالية مع توفير تفاصيل العملية الواردة برسالة البريد الالكتروني. .

استلمت رسالة نصية من البنك الخاص بي توضح بخصم المبلغ لصالح مدائن. ولكن لم تصلني رسالة تأكيد من مدائن عبر الرسائل النصية أو البريد الالكتروني ولكن الخدمة الالكترونية تطلب مني اعادة الدفع ، ماذا أفعل؟

هذا يعني عدم نجاح عملية الدفع ، وانه تم حجز المبلغ لصالح مدائن عن طريق البنك الخاص بك ويحتاج الى تحريره من البنك نفسه . بامكانك التواصل مع البنك الخاص بك مباشرة لتحرير المبلغ المحجوز او بنك مسقط مع توفير تفاصيل المعاملة. كذلك يمكنك الاتصال بمدائن لتأكيد حالة المعاملة.

دفعت مرتين لنفس المعاملة وتم خصم المبلغ مرتين من حسابي البنكي ولم يتم استرداد المبلغ ، ماذا افعل؟

يجب عليك التواصل مع مدائن لاسترجاع المبلغ أحدى عمليات الدفع. .

كيف يمكنني المطالبة باسترداد المبلغ من عملية الدفع؟

يمكنك الاتصال بمركز الاتصال بمدائن ( 24170700) أو يمكنك الاطلاع على سياسة الاسترداد بموقع مدائن لمعرفة الاجراءات المنصوص عليها للاسترداد. ​​​​​​